منتدى الخيام الثقافي
السلام عليكم
اهلا وسهلا بكم في منتدى الخيام الثقافي
منتدى الخيام الثقافي


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 سوق الكراكيب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: سوق الكراكيب   22/4/2010, 14:19

e]color=white]size=24][/color]ما هو موقفك من كراكيبك؟ قد يجيب بعضهم «كراكيبي خطّ أحمر»! لكنّ مهى عيسى وريمة نجدي، ستساعدانك على التخلّص من أغراضك التي لم تعد تحتاج إليها، من خلال «سوق الكراكيب» الذي تنظّمانه للمرة الثانية في مقهى «ة ـــــ مربوطة»، في 25 الحالي. تشجّعك المبادرة على البحث في منزلك عن الأغراض التي لا تزال في حالة جيّدة، لكنك لم تعد تستعملها، أو تلك التي يمكنها ببساطة أن تثير اهتمام هواة الجمع. علماً بأنّ فكرة هذا السوق شائعة في الغرب من Garage sale في الولايات المتحدة إلى vide grenier في فرنسا.
في «سوق الكراكيب» الأول الذي نظّمته عيسى في تشرين الأول (أكتوبر) 2009، بادر ثمانية أشخاص فقط إلى التخلّي عن بعض الذكريات و«الكراكيب» في خزائنهم. هكذا، عرضوا قطع أثاث، وثياباً وأحذية ولُعب أطفال. راوحت أسعار الأغراض بين 2000 ليرة و20 ألفاً، وبيع بعضها بالمقايضة.
يبدو أنّ «سوق الكراكيب 2» سيكون أنشط، ويحقّق هدف عيسى الأساسي في تشجيع التبادل، إذ يشارك في السوق الثاني 14 متبرّعاً، قرّروا هذه المرّة عرض الكتب واللوحات والأقراص المدمجة، إلى جانب القطع المنزليّة واللُّعب... كلّ هذه الكراكيب ستحصل عليها بأسعار زهيدة. على أمل لفت انتباه الناس إلى مبادرتها، تعمل مهى عيسى على الإعداد لسوق آخر، مخصّص للُّعب وأغراض الأطفال. ما عليك الآن سوى حمل أغراضك وحضور «سوق الكراكيب»... لا أحد يعرف ما الغرض الثمين الذي قد تقع عليه عيناك هناك.

ومنا هنا اقترح ان يقام سوق الكراكيب في كل بلدة ومدينة [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوق الكراكيب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخيام الثقافي  :: المنتديات العامة :: قسم سوق الخيام الالكتروني-
انتقل الى: