منتدى الخيام الثقافي
السلام عليكم
اهلا وسهلا بكم في منتدى الخيام الثقافي
منتدى الخيام الثقافي


 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 عامل بلدية في حولا قتل صدما ً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: عامل بلدية في حولا قتل صدما ً   28/9/2010, 13:09

3 قتلى صدماً
قتل العامل في بلدية حولا محمد علي فرحات (57 عاماً)، أمس، بعدما صدمته سيارة على طريق عام حولا، أثناء قيامه بأعمال التنظيف. ونقلت جثته إلى «مستشفى ميس الجبل» الحكومي، فيما أوقف مخفر درك حولا سائق السيّارة. كما قضت الإثيوبية مامايا ليلي، عندما صدمتها سيارة يقودها أ. ز. د. على المسلك الشرقي في جادة الصفرا، ونقلت جثتها إلى «مستشفى سيدة مارتين» في جبيل، فيما تم توقيف السائق.
وفي عكّار، قتلت جانيت نجيب حلاق (مواليد العام 1961 )وهي من حلبا بعدما صدمتها شاحنة وهي تجتاز الطريق في ساحة حلبا. وسلّم قائد الشاحنة نفسه لمخفر درك حلبا. ونقلت الجثة الى «مستشفى اليوسف الطبي». وفتحت القوى الأمنية تحقيقاً بالحادث.
جريحان في إشكال في الشهابية
أصيب ع. وح. دقماق بجروح، أمس، بعدما تطور إشكال في الشهابية بين أفراد من آل سلمان من جهة، وآخرين من آل قانصو ودقماق من جهة ثانية، إلى إطلاق نار من أسلحة حربية، فيما توارى مطلقو النار عن الأنظار.
سلما نفسيهما ..
سلم نادر وحسين عياش نفسيهما لقوى الأمن الداخلي في النبطية، أمس، بعد أسبوع على اعتدائهما على مستشفى «الشهيد الشيخ راغب حرب» في تول، حيث ضربا الطبيب علي مشيمش والممرض حــسان فرحات، وحطما معـــدات في قسم الطوارئ بذريعة البحث عن شخص من آل جمول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عامل بلدية في حولا قتل صدما ً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخيام الثقافي  :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: